وزير البني التحتية يترأس الاجتماع التأسيسي الأول لمدراء الادارات بالوزارة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 يناير 2019 - 11:17 صباحًا
وزير البني التحتية يترأس الاجتماع التأسيسي الأول لمدراء الادارات بالوزارة

*وزير البني التحتية والتنمية العمرانية يتراس الاجتماع التأسيسي لبرامج النصف الاول من العام 2019م* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖

ترأس المهندس محمد عبد الواحد وزير البنى التحتية والتنمية العمرانية بولاية نهر النيل بمكتبه برئاسة الوزارة بحضور المهندس سمير سعيد مدير عام الوزارة الاجتماع التأسيسي الذى ضم الأخوه مدراء الادارات العامة بالوزارة وذلك لترتيب أولويات البرامج التى جاءت فى الخطة للعام المالى 2019م ومن خلال الاجتماع استعرض الأخوه مدراء الادارات أولويات برامجهم للنصف الأول مركزين على البرامج والقطعيات الخدمية والتنموية التى تنعكس على خدمه إنسان الولايه فى جميع المجالات من مياه وطرق وتخطيط وغيره من مجالات البنى التحتية والتنمية العمرانيةالاخ الوزير أكد على ان تأتى البرامج فى شكل منظومه لتخرج القطعيات بصورة متكاملة لتحقيق الأهداف المرجوه وليكون عملا محسوسا يعود بالنفع على المواطن ويسهم فى تحقيق التنمية المستدامه مشيرا للوصول لصفرية العطش وانجاز العديد من البرامج داعيا الاخوه فى الادارات لرفع الهمم والسعى الدوؤب لكمال العديد من البرامج قبل انتهاء النصف الاول من هذا العام .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وزارة التخطيط العمراني والمرافق العامة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.