وزير البنى التحتية يتفقد سير العمل فى خط مياه التميراب

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 نوفمبر 2018 - 9:54 صباحًا
وزير البنى التحتية يتفقد سير العمل فى خط مياه التميراب

وزير البني التحتية والتنمية العمرانية يتفقد سير العمل في تجديد خط مياه منطقة التميراب*
قام المهندس محمد عبد الواحد على وزير البني التحتية و التنمية العمرانية بولاية نهر النيل صباح اليوم بزيارة تفقدية إلى منطقة التميراب رافقه خلالها المهندس أبو بكر عبد الله مدير هيئة مياه الولاية حيث تفقدوا سير العمل في تجديد خط المياه لقرى التميراب و قندر و العمراب،
أكد الأخ الوزير أن العمل يسير بصورة طيبة مشيراً إلى أن العاملين في هيئة المياه حريصون على توفير الإمداد المائي لتلك القرى في أقرب وقت فقد بدأ العمل في عمل الحفريات لتوصيل الخط الجديد من بيارة سولا مؤكداً على أن ينعم مواطن تلك القرى بمياه مستقرة ونقيه،
من جهة أخرى تفقد سيادته سير العمل في بناء قاعة في محطة مياه المقرن بمركز التدريب بالمحطة التي يتم تنفيذها بموارد هيئة المياه وذلك لأهمية التدريب خاصة في مركز تدريب المياه الذي أشاد به الاخوة في منظمة جايكا اليابانية و التي ستقوم بدعم قاعات المركز بالمعدات و وسائل التدريب في مجال تقنية المياه وليكون المركز قبلة لتنفيذ العديد من الانشطة في مختلف المجالات على صعيد الولاية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وزارة التخطيط العمراني والمرافق العامة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.